-->

Thursday, July 13, 2017

أفضل 5 هواتف مستقبلية - حتما ستدهشك

يبدو أن كل الهواتف الرائعة قد تم انزالها في الأسواق ولكن المصممين يحاولون ارضاء العملاء بأشكال جديدة وقيمة، كما أن المشتري يرغب في الحصول على أشياء تكون جديدة وحصرية في الهاتف حتى لا يملها مع مرور الوقت، ولهذا في هده التدوينة سوف أستعرض عليكم أفضل 5 هواتف مستقبلية قادمة بقوة.



IPHONE X
هذا هو أغلى هاتف في سوق هواتف أبل ووفقا لرأي الخبراء فان سعر هذا الهاتف من الممكن أن يتعدى 1000 دولار ويمكن تبرير الثمن عبر الامكانية التي يتوفر عليها هذا الهاتف، ويحتوي الهاتف على أجهزة استشعار في الجانب من أجل تحسين الصور الملتقطة من حيث تبدوا كما لو أنها كانت واقعية كما من المنتظر أن يتم زيادة حجم البطارية فيه.


COMET
هذا هو أول هاتف لا يغرق كما أنه لا يتلف بسبب الماء مما يجعله أفضل، وبامكانك التكلم به أسفل الماء بدون الخوف عليه وسوف يكون متاح في تلاثة ألوان  الأبيض والأسود والذهبي، ولا يزال اطلاقه ليس بالمدى القريب ويعمل المصممين على دمج فيه بعض الخصائص ومن بينها امكانية التعليق على العبارات بالرسوم الوحية عن المشاعر المختلفة، وامكانية التجسس على الهاتف تفوق الصعوبة نظرا الى حمايته القوية.


TRIPLE DISPLAY FLIP PHONE
قدمته المصمم كريستينا لاصون نوعا جديد من أشكال الهواتف حيث توجد بالهاتف الجديد تلاثة شاشات بالاضافة الى أنه مزود بتكنولوجيا سوبر امولودو والتي تساعد على اعطاء شكل متلث، كما أن الهاتف به خاصية العمل بأنظمة مختلفة، وقاد قامت المصمم بتخصيص جوجل أندرويد كنظام تشغيل للهاتف ويمكن استخدام الهاتف في عدة مهمات كجعله دفتر للقراءة الى غير ذلك من الوظائف الأخرى.


NOKIA MORPH
ظهور جديد من التكنولوجيا الهاتفية يبدو حقيقا ، بحيث يكون نطام التشغيل للهاتف قابل للعمل على شاشة الهاتف المتغيرة أما مادة الهاتف ستكون من مادة البلاستيك المرنة والشاشة الخاصة به تكون محمية تتأثر بالضرر أو الانزلاق.


IPHONE 9
من المتوقع هذا الهاتف أن يكون من الواقع الافتراضي بحيث يمكن استخدام أي اكسسوار للهاتف، كما من المنتظر زيادة ذاكرة الهاتف الى 8 جيغا بايت بالاضافة الى أن المعالجة الخاص به بيلغ 64 بيت، والكاميرا الخاصة به تلتقط صور بجودة عالية وعدم الاهتزاز والكثير من المتيزات قادمة في هذا الهاتف.


كانت هده أروع الهواتف القادمة خلال السنوات المستقبلية ويمكن أن يتم زيادة هواتف أخرى على ذلك ومع تطور العلم أصبح لا شيء مستحيل في الأيام القادمة.

ÔÇÑß ÇáãæÖæÚ :

ÌãíÚ ÇáÍÞæÞ ãÍÝæÝÙÉ á

الك

ãä ÊÕãíã

الك