-->

Saturday, July 8, 2017

حول هاتفك الاندرويد الى كاميرا مراقبة بسهولة وشاهد من سرقك

تحويل الهاتف الى كاميرا مراقبة

توجد الكثير من التطبيقات التي تمنحك عدة ميزات من بينها تحويل الهاتف الى كاميرا المراقبة والعديد من الميزات الأخرى و في بعض الأحيان نجد مثل هده التطبيقات لديها سيرفرات بطيئة للغاية مما يصعب على المستخدم باستعمال التطبيق للفترة أطول، وكثيرا ما نخاف من أن تكون هده التطبيقات هي من تراقبنا بحيث أننا نسمح لها بالدخول الى كاميرا هواتفنا الخاصة ولهدا يجب الحذر والبحث عن الأفضل كمعرفة التطبيق ومن ثم نشرع في استعماله، ومن بين التطبيقات التي تقوم بهده العملية تطبيق Sécurité vidéosurveillance بحيث أنه يوفر لك ميزة تمكنك من تحويل هاتفك الاندرويد الى كاميرا مراقبة ومشاهدة ما يحدث عن بعد.


لا داعي للخوف من هدا التطبيق لأنه يتوفر على حماية في موقعه htpps وكدلك فالتطبيق نفسه محمي ودوره سوى جعل الهاتف يراقب المنزل أو الشارع الى غير دلك و على حسب استخدامك له، طريقة المراقبة تكون عن طريق Gmail تربطه مع التطبيق وتسجل دخولك عليه في الموقع التابع للتطبيق ومن ثم يظهر معك كاميرا الهاتف وحتى وان كان مقفل وهدا هو الأمر الرائع في التطبيق وبامكانك التعديل على الكثير من الأشياء أثناء عملية المراقبة، الأن نمر لتعرف على طريقة استخدام التطبيق.

في البداية يجب عليك أن تتوفر على حاسوب لكي تتمكن من مشاهدة ما يحدث في الشيء الدي تراقبه، قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل هده التدوينة بعد دلك تبثه على جهازك، ادخل اليه واختر الخيار الثاني والدي هو Camera ثم اضغط على Next .

 

بعد دلك سيطلب منك أن تسجل الدخول الى حسابك في جوجل قم بفعل دلك ووافق على الشروط ويجب عليك أن تتذكر الحساب الخاص بك في جوجل .


الأن ما عليك الا بالانتقال الى حاسوبك وتوجه الى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق ستجد رابطه في اخر هده التدوينة هو كدلك بعد دلك اضغط على sign in with google وقم بالدخول الى حسابك في جوجل وملاحظة الحساب يجب أن يكون هو نفسه الدي تسجلت به في التطبيق.


مباشر بعد الدخول سوف تنثق معك صفحة جديدة وبها فيديو في الجانب كما هو موضح في الصورة اضغط عليه وسوف تشاهد ما يحدث وراء الكاميرا.


ومن هنا سوف تجد نفسك تشاهد ما يحدث في المكان الدي وضعت فيه الهاتف كما أن الموقع يمنحك عدة خواص من بينها التحكم في الفلاش تشغيل أو اغلاقه وكذلك الكاميرا سواء أردت الأمامية أو الخلفية بامكانك فعل دلك والكثير من الأشياء الأخرى ستجدها في الموقع التابع للتطبيق.

رابط تحميل التطبيق Sécurité VidéoSurveillance
رابط الموقع Alfred Camera

ÔÇÑß ÇáãæÖæÚ :

ÌãíÚ ÇáÍÞæÞ ãÍÝæÝÙÉ á

الك

ãä ÊÕãíã

الك