-->

Friday, December 16, 2016

أفضل ألعاب الأندرويد - ألعاب رائعة وممتعة !

أفضل الألعاب على هواتف الأندرويد

متجر جوجل بلاي أصبح يضم عدد هائل من الألعاب ومن بين هده الألعاب الجيدة والغير جيدة كما تعودنا دائما على ذكر نفس هدا المصطلح، يعني أن هناك ألعاب تشتغل بالأنترنت والأخرى تشتغل بدون أنترنت وكل لعبة لديها استراتيجيتها الخاصة، أيضا على حسب الزائر أي الشخص الدي قام بتحميل تلك اللعبة وكدلك رئيه الخاص فيها، على حسب الجرافيك الخاص باللعبة والكثير من الأمور التي يحبها الناس في الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي، أكثر هده الألعاب تقدما وهي الألعاب التي تكون بالأنترنت، لماد ؟ اخترت لكم هده الألعاب لأنها هي ألعاب تعيش معها أثناء اللعب فيها وتحس بنفسك متشوق لدخول اليه مرة أخرى، أما الألعاب التي تشتغل بدون أنترنت فهي ألعاب تكون غير ناشطة مع المستخدم وكدلك تكون لها محدوديتها في اللعب.


ان شاء الله في هده التدوينة سوف أعرفكم على بعض الألعاب والتي هي تستحق التحميل على أجهزة الأندرويد، هي ألعاب مجانية متاحة على المتجر والعجيب فيها هي أنها تشتغل بدون أنترنت ومنها من سوف تفيدك في اختبار قدراتك العقلية ادا دعونا نتعرف على هده الألعاب .

اخترت لكم قائمة من أفضل العاب الأندرويد، ومن منا لا يريد ان يستمتع بوقت فراغه بالعاب ، وخصوصاً تكون هذه العاب أقرب إلي الواقع ، هذه العاب تمتاز بدقة صورة عاليه وحجم في حدود المعقول ، مايميز هذه العاب هيا مختلفة الصفات ، منها مغامرات ، ولعبة أكشن ، ومنها ممتعة ،ومنها تحتاج الذكاء والفطنة ، لذلك سأدعكم تستمتعون بهذه العاب وتعرفو عليها بأنفسكم وستجدون روابط تحميل هذه العاب الممتعة علي اجهزة الأندرويد وأنا متأكد أن هده القائمة بها أفضل الألعاب.



لعبة Traffic Rider

لعبة Traffic Rider هي لعبة تقودك اقرب من الواقع ، تستطيع ان تقود الدرجات النارية بسرعه عاليا جداً ، وتسطتيع ان تختار عدد كبير من الدرجات النارية بعد ان تجمع اكبر عدد من النقاط التي تستطيع ان تشتري بها الدرجات وبعض الاشياء الاخري ، كما يمكنكم أن تتحكمون في الاعدادات يمين او يسار عن طريق الدخول الي لوحة الاعدادت الخاصة بالعبة .


رابط تنزيل اللعبة : هنااا

لعبة Drone Shadow Strike

لعبة Drone Shadow Strike هي لعبة حرب تقود طائرة بدون طيار وتقصف الأهداف بدقه ، مايميز هذه اللعبة عن باقي العاب انها حين يخرج الصاروخ ومع الصوت ستشعر وكانك فعلاً تقود هذه المركبة كما يمكنك ان تحدد الصاوريخ وتختار الاسلحة بعد تجميع النقاط التي تجعل الطائرة أكثر ميزات .


رابط تنزيل اللعبة : هنااا

لعبة color switch

لعبة color switch هي من العاب الممتعه التي تجعلك طيلة الوقت ان تلعب بها ، فهي لعبة مصمه بتصميم رائع حيث مجرد الضغط علي الكره التي كما في الصوره عدة مرات وتجتاز الحلقات الموجوده علي حسب الون ، وهناك ايضاً عدة مميزات سأدعكم انتم تستكشفونها الأن.


رابط تنزيل اللعبة : هناااا

لعبة وصلة - لعبة كلمات متقاطعة

لعبة وصلة هيا من العاب العقل والذكاء والتي تحتاج منك الصبر والتفكير في الاجابات المختلفه ، فمن هذه المرباعات الصغيره التي علي الشاشه امامك تحدد اختيار السؤال الذي سيطرحه عليك وتجاوب عليه ، هذه العبه مايجعلها رائعه انها فيها عدة مستويات من السهل والصعب والبعض من الاسئله المعقده .



رابط تحميل اللعبة : هناااا

ÔÇÑß ÇáãæÖæÚ :

ÌãíÚ ÇáÍÞæÞ ãÍÝæÝÙÉ á

الك

ãä ÊÕãíã

الك