-->

Thursday, December 15, 2016

معرفة جميع باسوردات الوايرلس التي قمت بالاتصال بها من قبل !

معرفة جميع باسوردات الوايرلس

الاتصال بشبكة الوايفي على حاسوبك هو أمر سهل بطبيعة الحال، بحيث أن لنا خطوتين للاتصال بتلك الشبكة الخطوة الأولى وهي أن نتصل بالشبكة عن طريقة الباسورد الحقيقي الخاص بها وفي الأغلبية يكون مكتوبا خلف الراوتر، والخطوة الثانية وهي أن نتصل بالشبكة عن طريق الطود بين Cod Pin ، المقصود به هو رقم خاص بالراوتر ومن خلاله تتمكن من الاتصال بشبكة الوايفي والأمر الرائع الدي هو فيه، بعد أن تتصل بالشبكة عن طريق الرقم مباشرة بعدها سيبقى الاتصال بالشبكة بشكل دائم، يعني حتى وان قام صاحب الوايفي بتغيير الباسورد فأنت لن يتغير عندك شيء لمادا ؟ لأنك انت متصل بالكود بين الخاص بالراوتر.


بعد أن عرفنا الأمور الخاص بالشبكة عند الاتصال بها ، الأن دعونا نفهم هل يمكن معرفة الباسورد الخاص بالشبكة التي أنت متصل عليها والحصول عليه في حالة ان قام أخوط أو جارك باضافة لك الباسورد مباشرة على حاسوبك وانت لم تراه هده أمور نعرفها ويمكن تحليلها عن طريق بعض البرامج كما سوف أوضح لكم في هدا الشرح.

عندما يكون باسورد خاص بشبكة معينة متصل في حاسوبك وانت لا تعرفه اي لا يمكنك رؤيته ومعرفة حتى مكانه الخاص ستقول في نفسك كيف يمكنني الحصول على هدا الباسورد، عندما سوف تطرح هدا السؤال فأنت الأن في المكان المناسب بحيث أنني أنا سوف أشرح لك طريقة رائعة وسهلة وبسيطة من خلالها سوف تكتشف الباسورد الخاص بالشبكة التي أنت متصل عليها.

بعد أن قمنا بوضع طريقة الحصول على باسورد الوايفي عن طريق  WIFISLAX الطريقة اشتغلت مع العديد من الأشخاص، في تلك الحلقة قمنا بالاشتغال في نظام للاختراق باسورد الوايفي، وفي هدا الشرح سوف نستعين ببريمج صغير الحجم من خلاله سوف تتمكن من معرفة جميع باسوردات الوايرلس الدي سبق وأن اتصلت بها على حاسوبك.

هدا البرنامج فهو سهل الاستخدام وكن متأكد أنك لن تواجه أي مشاكل أثناء استعماله فهو يعطيك جميع الباسوردات التيي اتصلت بها على حاسوبك بالاضافة الى بعض المعلومات المتعلقة بالشبكة، كما أنه يوفر لك امكانية حفظ تلك الباسوردات في حاسوبك بطريقة منظمة للتسهيل عليك الحصول على كل باسورد للوحده فقط بفتح المذرة التي ثم حفظ فيها الباسوردات.

واجهة البرنامج بهدا الشكل



كما رأيتم فطريقة الاشتغال على البرنامج فهي جد سهلة لن تجد بها أي صعوبات او ما شبه دلك ادا بعد أن شرحنا البرنامج وتعرفنا على واجهته الخاصة الأن ما علينا الا بتحميله على سطح مكتب حاسوبنا.

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : هنااا

والى هنا نصل الى نهاية هده التدوينة أتمنى أن تكون قد أفادتكم ووضحة لكم كل الأمور التي لم تكونوا تعلمونها، ألقاكم في شرح جديد وحصري بطبيعة الحال ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

ÔÇÑß ÇáãæÖæÚ :

ÌãíÚ ÇáÍÞæÞ ãÍÝæÝÙÉ á

الك

ãä ÊÕãíã

الك