-->

Monday, May 8, 2017

تطبيق جديد للمعرفة باسورد شبكات الواي فاي القريبة منك

تطبيق اندرويد لمعرفة باسورد الواي فاي
نجد الأن ألاف التطبيقات الخضاعة على متجر جوجل بلاي وخارجه هده التطبيقات تكون وظيفتها مختصة في معرفة باسورد الواي فاي كل تطبيق يستعمل طريقته الخاصة لجلب كلمة السر، والطريقة الأكثر شيوعا وهي التخمين عن الباسورد بحيث أن هده الطريقة وجدت اقبالا كبير جدا من ناحية اختراق الواي فاي والحصول على الباسورد.


في الأواني الأخيرة ظهر تطبيق جديد لمعرفة باسورد الواي فاي وأحببت أن اشاركه مع متابعينا الأوفياء، طبعا هدا التطبيق هو مجرب وشغال ولن تواجهك اي صعوبات أثناء استخدامه في هاتفك الأندرويد والميزة الرائعة التي به وهي انه يشتغل بدون الحاجة الى الروت، مثل هده التطبيقات لا توجد في متجر جوجل بلاي ولكن وضعت لكم رابط خارجي لتحميل هدا التطبيق على هواتفكم الأندرويد، اذا الأن ما عليك الا بتتبع معي هده الخطوات حتى تستطيع الحصول على كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي القريبة منك.

في البداية تقوم بتحميل التطبيق ستجد رابطه في اخر هده التدوينة بعد تحميله تقوم بتتبيثه على هاتفك الأندرويد ثم تختار شبكة الواي افي التي تريد الحصول على الباسورد الخاص بها.



وفي الخطوة الثانية بعد اختيار الشبكة الأن ما عليك الا بالضغط على الأيقونة التالثة والتي هي موضحة امامك في الصورة.


وأخيرا سوف يظهر معك الباسورد الخاص بالشبكة التي اخترتها والصورة توضح أكثر 


ادا كما تلاحظون فالتطبيق يشتغل وبدون أي مشاكل، بامكانك التجربة على جميع شبكات الواي فاي القريبة منك ان لم يعطيك الباسورد في الشبكة الأولى جرب في الشبكة الثانية وهكدا حتى تحصل على كلمة السر بضغطة زر واحدة،الأن ألقاكم في شروحات جديدة وحصرية دمدتم في أمان الله.

رابط تحميل التطبيق من : هناااااا

ÔÇÑß ÇáãæÖæÚ :

ÌãíÚ ÇáÍÞæÞ ãÍÝæÝÙÉ á

الك

ãä ÊÕãíã

الك